top of page
  • صورة الكاتبAbdullah A.

شركة تسويقية للبحرين - إدارة حملات جوجل

تعد البحرين مركزًا متناميًا للشركات في الشرق الأوسط، مما يجعلها سوقًا مثاليًا للشركات للاستثمار فيها. بينما تتنافس الشركات لتأسيس وجودها عبر الإنترنت، أصبح إعلان الدفع لكل نقرة (PPC) أداة أساسية لتوليد العملاء المحتملين وقيادة التحويلات. بصفتنا وكالة رائدة في PPC في الشرق الأوسط، نقدم خدمات PPC في البحرين، بما في ذلك

  • تسويق المنامة

  • تسويق المحرق

  • تسويق الرفاع


تعيين خبير سعودي في تسويق جوجل: مزايا للشركة البحرينية


يمكن أن يوفر تعيين خبير PPC سعودي العديد من المزايا للشركات في البحرين. فيما يلي بعض فوائد العمل معنا:

saudi man smiling
سأقوم بادارة حملاتك التسويقية على جوجل

فهم السوق المحلي


يتمتع فريقنا من خبراء PPC السعوديين بخبرة واسعة في العمل مع الشركات في دول الخليج، مما يمنحنا فهمًا عميقًا للسوق المحلي وسلوك المستهلك. يمكننا مساعدة الشركات على تخصيص حملات جوجل PPC لاستهداف الجمهور المناسب بالرسالة الصحيحة.


استخدام كلمات البحث الخليجية


تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتوظيف خبير سعودي في PPC في قدرتهم على استخدام كلمات البحث الخليجية بشكل فعال. من خلال اضافة قائمة الكلمات البحث للبحرين في حملاتك، يمكنك الوصول إلى جمهور أوسع وتحسين فرصك في توليد الترافيك والتحويلات.





أسعار معقولة


من خلال تعيين خبير PPC سعودي، يمكن للشركات في البحرين الاستفادة من خدمات PPC بأسعار معقولة مقارنة بالشركات الأوروبية والأمريكية. يمكن أن يساعد هذا الشركات على توفير التكاليف مع الاستمرار في تلقي خدمات PPC عالية الجودة.

المعرفة باللهجة البحرينية

كما يتمتع فريقنا بفهم عميق للهجة البحرينية، والتي يمكن أن تكون حاسمة لإنشاء نسخة إعلانية فعالة ورسائل تلقى صدى لدى الجمهور المحلي.



لماذا اخترنا لخدمات PPC البحرينية ؟



حملات متتبعة Tracked Conversions Campaigns


تقوم وكالتنا فقط بإعداد وإدارة الحملات التي يتم تتبعها tracked. هذا يعني أننا سنستخدم منصة Google Tag Manager لإرسال اشارات من موقعك الالكتروني إلى جوجل للبحث عن الزبون الذي سيتصل فيك. تظيف الذكاء الصناعي لجوجل لايجاد العميل المناسب يستغرق 90 يوم على الاقل ليصل لأفضل أداء.


نبني قمع تسويقي Funnels:


تقوم وكالتنا ببناء قمع تسويقي مصممة لتحويل زوار موقع الويب الخاص بك إلى عملاء يدفعون. قمع المبيعات هو سلسلة من صفحات الويب التي توجه العميل خلال عملية الشراء. سيقوم فريقنا بتصميم وتحسين قمع المبيعات الخاص بك لزيادة عدد عملائك.


نستخدم كلمات بحث طويلة:


تستخدم وكالتنا الكلمات البحث الطويلة لاستهداف جماهير محددة ومتخصصة. الكلمات الرئيسية الطويلة عبارة عن عبارات تحتوي على ثلاث كلمات أو أكثر وهي أكثر دقة من الكلمات القصيرة في الاستهداف. باستخدام الكلمات البحث الطويلة ، يمكننا إنشاء حملات مستهدفة للغاية تجذب ترافيك عالي الجودة وتقود المزيد من المبيعات.


التقارير من جوجل ترسل بشكل شهري


تقدم وكالتنا تقارير منتظمة توضح لك كيفية أداء حملات PPC الخاصة بك. نتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية مثل النقرات والانطباعات والتحويلات والتكلفة لكل نقرة لمساعدتك على فهم فعالية حملتك. بالإضافة إلى ذلك، نحن متاحون دائمًا لتقديم تقارير مخصصة والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول حملات PPC الخاصة بك. يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيكون لديك دائمًا إمكانية الوصول إلى المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك.


اتصل بنا اليوم لمناقشة متطلبات جوجل PPC الخاصة بك ودعنا نساعدك في تحقيق أهدافك التسويقية في البحرين. معًا، يمكننا قيادة حركة الترافيك المستهدفة، وزيادة رؤية العلامة التجارية، ودفع عملك إلى آفاق جديدة من النجاح.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق
bottom of page