top of page
  • صورة الكاتبAbdullah A.

تهنئة افتتاح محل جديد

تاريخ التحديث: ٧ ديسمبر ٢٠٢٣

يعد بدء عمل جديد رحلة مثيرة وصعبة، ومن المهم إظهار دعمك وتهانيك لأولئك الذين يخوضون هذه المغامرة. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تهنئة شخص ما على افتتاح عمل جديد:


يد ماسكة مفاتيح محل جديد
مفاتيح محل جديد

ابدأ بتحية مباركة:

ابدأ رسالتك بتحيتهم على عملهم الجاد وتهنئتهم في مشروعهم الجديد. يمكنك أن تبدأ بعبارات مثل «اللهم اطرح في مشروعك هذا البركة, وان يفتح لك ابواب الرزق».


ارفع من شأن إنجازهم:

تقديرك للتعب الذي مروا به لافتتاح هذا المشروع يلطف من شدة العمل. يمكنك أن تقول شيئًا مثل، «أعرف مقدار العمل الذي يتم بذله في بدء عمل تجاري، وأنا معجب بكل الجهد الذي بذلته». أو رديف هذا الكلام باللهجة العامية في بلدك.


قدم دعمك:

أظهر دعمك من خلال تقديم مساعدتك بأي طريقة ممكنة. يمكنك أن تقول، «إذا كان هناك أي شيء يمكنني القيام به لدعمك، من فضلك لا تتردد في السؤال». قهم بإهداء جهاز او عدة يستاجها في عمله. أو قدم له فيديو ترويجي من هنا كهدية تسويقية لمشروعه.


احتفل بنجاحهم:

أخيرًا، احتفل بنجاحهم وأخبرهم أنك فخور بهم. يمكنك أن تقول شيئًا مثل، "يجب أن تفخر بما أنجزته. مبروك على هذا الفصل الجديد من حياتك! "


باختصار، إن تهنئة شخص ما على فتح عمل جديد هي طريقة رائعة لإظهار دعمك وتشجيعه على الاستمرار في المضي قدمًا. تذكر أن تعترف بعملهم الجاد، وتقدم دعمك، وتحتفل بنجاحهم. من خلال هذه النصائح، يمكنك تهنئتهم بطريقة صادقة ومشجعة.

١٬٧٢٧ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page