top of page
  • صورة الكاتبAbdullah A.

أيهما أفضل الإعلان على جوجل أو سناب شات؟

تاريخ التحديث: ٥ ديسمبر ٢٠٢٣

عندما يتعلق الأمر بالإعلان الرقمي، هناك عدد كبير من المنصات المتاحة للاختيار من بينها، ولكل منها نقاط قوتها وضعفها. منصتان شائعتان غالبًا ما تفكر فيهما الشركات هما جوجل و سناب شات. ومع ذلك، إليك بعض الأسباب التي تجعل الإعلان على جوجل خيارًا أفضل:



فوائد الإعلان على جوجل


جوال فيه كتابة جوجل Analytics التسويقي
فوائد الإعلان على جوجل

للإعلان معنا على جوجل




جمهور أكبر:

جوجل هو محرك البحث الأكثر استخدامًا في العالم، حيث يتم إجراء مليارات عمليات البحث كل يوم. هذا يعني أنه من خلال الإعلان على جوجل، يمكنك الوصول إلى جمهور هائل يبحث بنشاط عن منتجات وخدمات مثل منتجاتك.


إعلان أدق:

يبحث الأشخاص الذين يستخدمون جوجل عادةً عن شيء محدد بعبارات معينة، سواء كان منتجًا أو خدمة أو معلومات. هذا يعني أنه من المرجح أن يكون الباحث يريد الشراء، مما يجعلهم جمهورًا قيمًا للشركات التي تتطلع إلى زيادة المبيعات.


قدرات الاستهداف:

تقدم منصة إعلانات جوجل، قدرات استهداف متقدمة تسمح للشركات بالوصول إلى جمهورها المطلوب بناءً على عوامل مثل الموقع والتركيبة السكانية والاهتمامات وكلمات البحث. يمكن أن يساعد ذلك في ضمان عرض إعلاناتك على الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب دون هدر مبلغ التسويق.


تنسيقات الإعلانات:

تقدم جوجل مجموعة متنوعة من تنسيقات الإعلانات للاختيار من بينها، بما في ذلك إعلانات البحث وإعلانات العرض وإعلانات الفيديو. يسمح هذا للشركات باختيار التنسيق الذي يناسب أهدافها وميزانيتها بشكل أفضل.


نتائج قابلة للقياس:

تقدم إعلانات جوجل تقارير وتحليلات مفصلة، مما يسمح للشركات بتتبع أداء إعلاناتها واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات لتحسين حملاتها لتحقيق نتائج أفضل.


فعالية التكلفة:

في حين أن سناب شات قد يبدو خيارًا ميسور التكلفة في البدايات، تقدم إعلانات جوجل خيارات فعالة من حيث التكلفة مثل إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC)، والتي تسمح للشركات بالدفع فقط عندما ينقر شخص ما على إعلانه.


بشكل عام، في حين أن سناب شات قد تتمتع بنقاط قوتها كمنصة، يمكن للإعلان على جوجل أن يوفر للشركات إمكانية الوصول إلى جمهور أكبر بنية شراء أعلى، وقدرات استهداف متقدمة، ومجموعة متنوعة من تنسيقات الإعلانات، ونتائج قابلة للقياس، وخيارات فعالة من حيث التكلفة. من خلال الإعلان على جوجل، يمكن للشركات زيادة المبيعات مع حسن استخدام ميزانيتها الإعلانية.

٩٥ مشاهدة٠ تعليق

Kommentare


bottom of page